 86-189-5883-3302+   info@sdplay.com

المدونات

بيت » المدونات » المدونات » بدأ الذعر الزاحف يتبدد وبدأت الثقة في صناعة السفر في البناء

بدأ الذعر الزاحف يتبدد وبدأت الثقة في صناعة السفر في البناء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ولم تتغير أساسيات السوق الداعمة لتشغيل اقتصاد السياحة، وهناك احتمال كبير أن يصل استهلاك السياحة المحلية إلى القاع ثم ينتعش.ووفقا لمسح خاص أجرته أكاديمية السياحة الصينية (مركز بيانات وزارة الثقافة والسياحة) لسكان الحضر والريف، رأى معظم المشاركين أن الوباء 'قد يتوسع بشكل أكبر ولكن يمكن السيطرة عليه بشكل عام'.وقال 71.5% من المشاركين إنهم سيسافرون بعد انتهاء الوباء لفترة، وقال 20.7% أنهم سيسافرون بمجرد انتهاء الوباء.هناك اعتقاد متزايد بأن الوباء سوف يمر، وأن خطط السفر الملغاة ستتم في وقت أفضل.أصبح المستجيبون في جيانغشي وهونان وقوانغدونغ وخنان وقوانغشي وفوجيان وآنهوي ومنغوليا الداخلية وبكين وشانشي وخبي ومقاطعات أخرى أكثر حرصًا على السفر بعد الوباء، وكان سفر معظم المشاركين مقيدًا بشكل أساسي بالوقت.

ولم تختف الأساسيات الصناعية التي توجه تنمية اقتصاد السياحة، ويتزايد زخم الإصلاح الذاتي والابتكار في مجال البحث والتطوير.وفقا لمسح خاص أجرته أكاديمية السياحة الصينية لجانب العرض السياحي، تحولت التوقعات العامة لأصحاب المشاريع والمديرين الذين شملهم الاستطلاع لصناعة السياحة للعام بأكمله من التشاؤم قبل نصف شهر إلى التشاؤم والتفاؤل.ويعتقد 54% من المشاركين أن المخاطر يمكن التحكم فيها، ويعتقد 24% أن المخاطر تختلف باختلاف قدرات الشركة، ويعتقد 21% أن المخاطر تتزايد وأن عدد الشركات الفاشلة سيزداد.وقدر نصف المشاركين في الاستطلاع أن الوباء سيخفض 10 نقاط مئوية من إجمالي اقتصاد السياحة السنوي، لكن السياحة ستستمر في قيادة الاقتصاد العام.الصناعة أكثر ثقة بشأن السوق المحلية، حيث يتوقع 26% انتعاشًا سريعًا و66% يتوقعون تأخيرًا لمدة 1-3 أشهر.وقال 70% إنهم سيستأنفون الإنتاج والتشغيل بالكامل بعد تفشي المرض.في الواقع، مع سياسات التنمية والإصلاح والتمويل والأعمال والثقافة والسياحة وغيرها من السياسات الكلية والسياسات المحددة للحكومات المحلية، بدأت مؤسسات السياحة في التعافي من التشاؤم الشديد الأولي والخوف من عدم قدرتها على رؤية المستقبل، واكتسبت الثقة. مرة أخرى، ونفذوا أشكالًا مختلفة من إجراءات المساعدة الذاتية والمساعدة المتبادلة.وفقًا للرأي العام الأخير في الصناعة، فإن المزيد والمزيد من المجموعات السياحية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة لم تعد قلقة وتأمل في الحصول على المساعدة الحكومية، ولكنها تتماشى مع مفهوم 'المساعدة الذاتية للمؤسسة' والمساعدة المتبادلة في مجال الصناعة والدعم الحكومي'، تتولى مسؤوليات مشتركة ولكن متباينة.

بناءً على التحليل الشامل لجوانب السياسة والطلب والعرض، لا تعتقد أكاديمية السياحة الصينية أن اقتصاد السياحة في عام 2020 متشائم للغاية، ولا تزال التوقعات القياسية متفائلة نسبيًا.نفترض أن المعركة ضد كوفيد-19 سيتم كسبها في نهاية مارس أو منتصف أبريل، ومن نهاية مايو إلى منتصف يونيو، ومن نهاية يوليو إلى منتصف أغسطس، ومن سينهي PHEIC بعد ثلاثة أشهر على التوالي.من خلال حساب المحاكاة والتقييم المهني، قمنا بتكوين ثلاثة أحكام للتفاؤل والمعيار والتشاؤم للعملية الاقتصادية السياحية للعام بأكمله.تظهر النتائج القياسية أنه بسبب تأثير كوفيد-19، شهد عدد السياح المحليين في الربع الأول والعام بأكمله من عام 2020 نموًا سلبيًا بنسبة 56% و15.5% على التوالي، مع انخفاض على أساس سنوي قدره 932 مليون.وشهدت إيرادات السياحة المحلية نموا سلبيا بنسبة 69% و20.6% على التوالي، بانخفاض قدره 1.18 تريليون يوان لهذا العام.وشهد عدد السياح الوافدين في الربع الأول والعام بأكمله نمواً سلبياً بنسبة 51.7% و34.7%، في حين شهدت إيرادات السياحة الدولية نمواً سلبياً بنسبة 59.8% و40.6%، وهو ما يمثل انخفاضاً على أساس سنوي قدره 50.32 مليون و34.7%. 53.4 مليار دولار أمريكي على التوالي.وشهد عدد السياح الخارجيين في الربع الأول والعام بأكمله نموا سلبيا بنسبة 42.6% و17.6% على التوالي، وهو ما يمثل انخفاضا على أساس سنوي قدره 27.63 مليون.وبطبيعة الحال، نأمل أن يكون هناك وضع متفائل.يقتصر تأثير الوباء على سوق السياحة بشكل أساسي على الربع الأول، لذلك سيتم تعديل المؤشرات المذكورة أعلاه والبيانات ذات الصلة وفقًا لذلك.

Zhejiang Sound Playground equipment Co., Ltd. هي شركة تصنيع محترفة للشرائح والترامبولين ومعدات اللياقة البدنية ومطاعم الوالدين والطفل ومنتجات الألعاب التعليمية وطاولات وكراسي رياض الأطفال ومنتجات التعليم ما قبل المدرسة ذات الصلة، مع التركيز على البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والتي تعمل أيضًا في تركيب معدات الملعب والمرافق الترفيهية.تقع شركة Zhejiang Sound لمعدات الملاعب المحدودة في Yongjia، Wenzhou، الصين، وهي 'عاصمة ألعاب التدريس' في الصين.إنها مؤسسة احترافية ذات خصائص ثقافية غنية لمنتجات سلسلة الملاعب في هذا المجال.

Zhejiang Sound Playground equipment Co., Ltd. هي شركة تصنيع محترفة للشرائح، والترامبولين، ومعدات اللياقة البدنية، ومطاعم الوالدين والطفل، ومنتجات الألعاب التعليمية، وطاولات وكراسي رياض الأطفال وما يتصل بها من مرحلة ما قبل المدرسة....

روابط سريعة

اتصل بنا
86-189-5883-3302 +
86-189-5883-3302 +
86-189-5883-3302 +
info@sdplay.com
قرية Xiaojing'ao، مدينة Qiaoxia، مقاطعة Yongjia، مدينة Wenzhou، مقاطعة Zhejiang، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2023 Zhejiang Sound Playground equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل Leadong سياسة الخصوصية